منتجات
الصفحة الرئيسية

mpo / كابل جذع mtp

كابل جذع MPO / MTP-MTP / MTP SM MM OM3 OM4 OM5 24-144 Core

كابل جذع MPO / MTP-MTP / MTP SM MM OM3 OM4 OM5 24-144 Core

كبل جذع MPO / MTP 24/48/72/96/144 Core هو نوع من مجموعات كبلات mulitcore التي تسهل النشر السريع للكابلات الأساسية عالية الكثافة في مراكز البيانات وغيرها من البيئات عالية الألياف مع 2 قطعة على الأقل من موصلات MPO / MTP ، مما يقلل من الشبكة في وقت التوقف أو إعادة التكوين والتكلفة: يتم استخدام MTP / MPO لربط الكاسيتات أو الألواح أو مخارج المروحة باستخدام هيكل كبلات متناهية الصغر مضغوطة ومتينة. يعمل الكبل المضغوط على تحسين استخدام الكابلات وتحسين تدفق الهواء. تم تصنيع كبل MPO / MTP بأعلى جودة للمكونات ، ويتم تقديم إصدارات منخفضة الخسارة (ممتازة) وفقًا لذلك ، يرجى الاتصال بـ SZOPT للحصول على التفاصيل.

  • قسط:

    T/T,WU,L/C,etc.
  • أصل المنتج:

    CN
  • اللون:

    Yellow,Aqua or custom
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen/HongKong
  • المهلة:

    3-15 days
  • تفاصيل المنتج

كابل جذع MPO / MTP-MTP / MTP SM MM OM3 OM4 OM5 24-144 Core


لدينا نظام صارم كامل لمراقبة الجودة ، من المواد الخام ، وعملية الإنتاج ، والتفتيش ، والتعبئة ، إلخ. لضمان أعلى جودة للمنتجات النهائية تصل إلى 100٪ مؤهل قبل التصدير. نحن لا نسمح أبدا لأي خلل بالخروج من المصنع.

MPO MTP in Female Male

Different MPO MTP Connectors




MPO MTP Polarities

MPO MTP Cable assemblies


Test of patch cables

MPO MTP WORKSHOP

MPO MTP Appliance

Goods ready to ship


طلب:

نظام الاتصالات

معدات اختبار

نظام الكيبل التلفزيوني

نظام LAN


ميزة:

انخفاض فقدان الإدراج

خسارة عائد عالية

الموثوقية العالية والاستقرار

0.9 مم ، 2.0 مم ، 3.0 مم أو مخصص


طرد:

كل قطعة في كيس PE صغير ، ثم 10 قطعة أو 20 قطعة في كيس كبير ، أخيرًا توضع في صندوق كرتوني.


تخصيص

موصل

وضع الألياف

نهاية الوجه

اساسي

النخبة (بريميوم)

IL (حد أقصى) (ديسيبل)

RL (دقيقة) (ديسيبل)

IL (حد أقصى) (ديسيبل)

RL (دقيقة) (ديسيبل)

MPO / MTP

وضع فردي

APC

≤0.75

≥60

≤0.35

≥60

متعدد

PC

≤0.60

≥20

≤0.35

≥20

ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
MT patch cable
كابل التصحيح بالألياف الشريطية العارية MT-MT-FA Ferrule عالي الدقة 8F / 12F / 24F

تُستخدم مجموعة كبل التصحيح MT-MT MT-FA بشكل أساسي لوحدة تقنية بصرية متوازية (QSFP) ، والتي تربط العدسة البصرية الداخلية والمنفذ الخارجي لتلبية نقل إشارة الوحدة البصرية. هناك نوعان من MT-MT و MT-FA اختياري ؛ يمكن أن توفر SZOPT جميع أنواع منتجات الكابلات القصيرة MT. لها مزايا النقل المستقر والموثوقية العالية.

MPO MTP Loopback
استرجاع الألياف الضوئية MPO / MTP SM OM1 / OM2 / OM3 / OM4 / OM5

استرجاع MPO / MTP من SZOPT هو جهاز يستخدم على نطاق واسع لاختبارات الاتصال المتوازي واختبار تقادم لمعدات الاتصالات الضوئية. يمكن لمحول الاسترجاع MPO / MTP الخاص بنا نقل إشارة الشبكة الضوئية من جهاز الإرسال إلى جهاز الاستقبال ، وبالتالي تشكيل حلقة استقبال ونقل الإشارة الضوئية. يوفر الاسترجاع MPO / MTP طريقة سريعة وفعالة لاختبار قدرة الإرسال وحساسية الاستقبال لمعدات الشبكة الضوئية. يحتوي الاسترجاع MPO / MTP على قنوات 8F ، و 12 F ، و 16 F ، و 24 F ، و 32 F ذات الخسارة المنخفضة وخيارات الوضع الفردي والوضع المتعدد (OM1 / OM2 / OM3 / OM4 / OM5).

MPO/MTP to LC PATCH CABLE
سلك التصحيح MPO / MTP-LC SM MM OM3 OM4 OM5 8C 12C 24C 48C 96C

تُستخدم كبلات تسخير MPO / MTP إلى LC لتوزيع ألياف MPO / MTP متعددة النواة في موصلات عامة ، وعادة ما تكون MPO / MTP إلى LC ، ولكن يمكن لـ SZOPT أيضًا جعلها MPO / MTP إلى SC / ST / FC / MTRJ / E2000 ، إلخ. يتم استخدام كابل ربط MPO / MTP للانتقال من كابلات الجذع الأساسية إلى رفوف إدارة الألياف ، وأغلفة الكابلات المتاحة هي Mini-Core Plenum (OFNP) ، و Mini-Core Riser (OFNR) ، و Mini-Core Low Smoke Zero Halogen ( LSZH) ، أنواع الألياف الضوئية النموذجية هي OS2 ذات الوضع الفردي ، والوضع المتعدد OM1 ، و OM2 ، و OM3 ، و OM4 ، و OM5. عادةً ما تكون كبلات ربط MPO / MTP إلى LC عبارة عن أرجل متينة متينة بطول 3 مم وطول مخصص ، مما يجعلها أكثر صلابة.

mpo mtp fiber patch cord
كابل جذع MPO-MPO MTP-MTP SM MM OM3 OM4 OM5 12/16 / 24C

كابلات MPO MTP Trunk 12/16/24 Core هي نوع من مجموعات الكابلات متعددة النواة تسهل النشر السريع للكابلات الأساسية عالية الكثافة في مراكز البيانات وغيرها من بيئة الألياف العالية ، مما يقلل من وقت التوقف أو إعادة التكوين والتكلفة. الكاسيتات أو الألواح أو المراوح باستخدام هيكل كبلات متناهية الصغر متينة وصغيرة الحجم. يعمل الكبل المضغوط على تحسين استخدام الكابلات وتحسين تدفق الهواء. تم تصنيع كبل MPO / MTP بأعلى جودة للمكونات ، ويتم تقديم إصدارات منخفضة الخسارة (ممتازة) وفقًا لذلك ، يرجى الاتصال بـ SZOPT للحصول على التفاصيل.

MPO MTP to LC harness cable
كبل تصحيح تسخير MPO / MTP-LC SM OM3 OM4 OM5 0.9 مم

كبل ربط MPO / MTP 0.9 مم ، المعروف أيضًا باسم كبل اندلاع MPO / MTP أو كبل مخرج مروحة MPO / MTP ، هو نوع من أسلاك التصحيح المنتهية بموصلات MPO / MTP في أحد طرفيها و MTP / MPO / LC / FC / SC / S ، إلخ. موصلات (بشكل عام MTP إلى LC) على الطرف الآخر المستخدمة داخل كاسيت MPO / MTP. يتوفر موصل MPO / MTP للإناث والذكور ، يمكن أن تقدم ZOPT وضعًا واحدًا وكابلات تصحيح الألياف الضوئية متعددة الأوضاع MTP بالألوان أو حسب الطلب ، يرجى التواصل معنا للتفاصيل.

elite mpo mtp trunk cable
كابلات جذع Elite MPO MTP SM MM OM3 OM4 OM5

كابلات MPO MTP Trunk 12/16/24 Core هي نوع من مجموعات الكابلات متعددة النواة تسهل النشر السريع للكابلات الأساسية عالية الكثافة في مراكز البيانات وغيرها من بيئة الألياف العالية ، مما يقلل من وقت التوقف أو إعادة التكوين والتكلفة. الكاسيتات أو الألواح أو مراوح المروحة باستخدام هيكل الكابلات الدقيقة المدمجة والقاسية. يعمل الكبل المضغوط على تحسين استخدام الكابلات وتحسين تدفق الهواء. تم تصنيع كبل MPO / MTP هذا بمكونات عالية الجودة ، وإصدار منخفض الفاقد ، و النخبة (ممتاز).

mpo mtp trunk cable with pulling eye
كابل جذع MPO MTP SM MM OM3 OM4 OM5 مع سحب العين

يمكن للعين الشدّية أن تزيد من تسريع عملية التثبيت مقارنةً بإنهاء الملف. يوفر الوقت أثناء تركيب القنوات أو القنوات أو الناهضين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عين السحب تحمي موصلات كابلات صندوق الأمتعة وتمنع الكابلات من الالتواء أثناء عملية التثبيت. نظرًا لأن العين الشدّة عبارة عن إجهاد ينتقل مباشرة إلى الغلاف الخارجي ، فعند سحب العين ، يمكن أن تصل قوة شد الكابلات إلى 245 نيوتن.

Double jacket mpo mtp trunk cable
MPO MTP Trunk Cable Double Jacket SM MM OM3 OM4 OM5 12C 24C 48C

يمكن أن يتوفر الغلاف المزدوج لكابل MPO MTP لـ 12Core 24Core 48Core أو مخصصًا ، مثل هذا الكبل المزدوج ذو الغلاف المزدوج يتميز بأداء أكثر صلابة للنشر المفضل للكابلات الأساسية عالية الكثافة في مراكز البيانات وغيرها من بيئة الألياف العالية ، مما يقلل من توقف الشبكة أو إعادة التكوين الوقت والتكلفة: يتم استخدام MTP / MPO لربط الكاسيتات أو الألواح أو مخارج المروحة باستخدام هيكل كبلات متناهية الصغر مضغوطة ومتينة. يعمل الكبل الصغير على تحسين استخدام طريقة الكبل وتحسين تدفق الهواء. تم تصنيع كبل MPO / MTP هذا بمكونات عالية الجودة ، ويتم تقديم إصدارات أفضل لفقدان الإدراج وفقًا لذلك ، يرجى الاتصال بـ SZOPT للحصول على التفاصيل.

splitter patch panel
1U 19 "Rackmount PLC Splitter Patch Panel 1X16 / 32/64 2x16 / 32/64

لوحة التصحيح الفاصل الليفي البصري PLC هي نوع من صناديق التوزيع المصنعة باستخدام تقنية الدليل الموجي البصري للسيليكا. إنه يتميز بنطاق طول موجة تشغيل واسع ، وتوحيد جيد من قناة إلى قناة ، وموثوقية عالية وصغر حجم ، ويستخدم على نطاق واسع في شبكات PON لتحقيق إدارة طاقة الإشارة الضوئية. توفر SZOPT سلسلة كاملة من مقسمات 1 x N و 2 x N المصممة لتطبيقات محددة. تلبي جميع منتجاتنا متطلبات موثوقية Telcordia 1209 و 1221 وهي معتمدة من قبل TLC لمتطلبات تطوير الشبكة.

OPGW Cable
كابل OPGW للسلك الأرضي البصري

تم تصميم OPGW لاستبدال الكابلات الأرضية الثابتة والدرعية التقليدية في خطوط النقل العلوية - إنها لأغراض اتصالات إضافية بسبب احتوائها على الألياف الضوئية بالداخل.

fiber optic hdmi cable 4k 60hz
كابل HDMI من الألياف البصرية بدقة 4K UHD 60 هرتز بسرعة فائقة تبلغ 18 جيجابت في الثانية

كبل الألياف البصرية HDMI هو كبل يستخدم الألياف الضوئية كوسيط نقل ، ومبدأ الكبل هو دمج خط التحويل الكهروضوئي في واجهة hdmi واستخدام الألياف البصرية كمواد وسيطة للإرسال ؛ أثناء عملية الإرسال ، يقوم طرف إرسال الألياف الضوئية hdmi بتحويل إشارة hdmi إلى إشارة ضوئية وتنقلها إلى ألياف بصرية hdmi من خلال طرف استقبال خط الألياف الضوئية المتوسط ​​، ثم يقوم الطرف المستقبل بتحويل الإشارة الضوئية إلى إشارة hdmi غير ضائعة و يخرجه إلى جهاز العرض.

fiber patchcord sc-lc
حبال التصحيح الليفي SC-LC Simplex Duplex Singlemode MM OM3 OM4 OM5.0

سلك التصحيح بالألياف الضوئية SC-LC به موصلات SCLC ، مع سترة PVC ، LSZH ، OFNP باللون الأصفر (SM) ؛ برتقالي (OM1 / OM2) ، أكوا (OM3) ، أرجواني (OM4) ، أخضر ليموني (OM5) أو العرف ، قطر الكابل هو 3.0 مم ، 2.8 مم ، 2.4 مم ، 2.0 مم ، 1.8 مم ، 1.6 مم ، 1.2 مم ، 0.9 مم ، إلخ.

© حقوق النشر: 2022 SZOPT Communication Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة

IPv6 شبكة مدعومة

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

Products
Home

MPO/MTP Trunk Cable

MPO/MTP-MTP/MTP SM MM OM3 OM4 OM5 Trunk Cable 24-144core

MPO/MTP-MTP/MTP SM MM OM3 OM4 OM5 Trunk Cable 24-144core

MPO/MTP Trunk Cable 24/48/72/96/144 Core is type of mulitcore cable assemblies facilitate rapid deployment of high density backbone cabling in data centers and other high fiber environment with at least 2pcs of MPO/MTP connectors, reducing network in stallation or reconfiguration time and cost.MTP/MPO are used to interconnect cassettes, panels, or fan outs using a compact and rugged microcables structre. The compact cable optimizes cableway use and improve airflow.These MPO/MTP cable are build with the highest quality components , Low loss elite(premium) versions are offered accordingly,please contact SZOPT for details.

  • Payment:

    T/T,WU,L/C,etc.
  • Product origin:

    CN
  • Color:

    Yellow,Aqua or custom
  • Shipping port:

    Shenzhen/HongKong
  • Lead Time:

    3-15 days
  • Product Details

MPO/MTP-MTP/MTP SM MM OM3 OM4 OM5 Trunk Cable 24-144core


We have a complete strict quality control system,from raw material,production process,inspection,packing,etc. to ensure the top quality of the finished products reach 100% qualification before exporting . We never let any defect out of factory.

MPO MTP in male female

Different MPO MTP Connectors




MPO MTP Polarities

MPO MTP Cable assemblies


Test of patch cables

MPO MTP WORKSHOP

MPO MTP Appliance

Goods ready to ship


Application:

Telecommunication System

Testing Equipment

CATV System

LAN System


Feature:

Low Insertion Loss

High Return Loss

High Reliability and Stability

0.9mm,2.0mm,3.0mm or custom


Package:

Each piece in a small PE bag,then 10pcs or 20pcs in a big bag,finally put into carton box.


Specification

Connector

Fiber Mode

Endface

Standard

Elite(Premium)

IL(max) (dB)

RL(min) (dB)

IL(max) (dB)

RL(min) (dB)

MPO/MTP

Singlemode

APC

≤0.75

≥60

≤0.35

≥60

Multimode

PC

≤0.60

≥20

≤0.35

≥20

Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
MT patch cable
Bare Ribbon Fiber Patch Cable MT-MT MT-FA Ferrule High Precision 8F/12F/24F

MT-MT MT-FA Patch Cable Assembly is mainly used for a parallel optical technology module (QSFP), which connects the internal optical lens and external port to meet the signal transmission of the optical module. There are two types of MT-MT and MT-FA optional; SZOPT can provide all kinds of MT short patch cable products. It has the advantages of stable transmission and high reliability.

MPO MTP Loopback
Fiber Optical Loopback MPO/MTP SM OM1/OM2/OM3/OM4/OM5

SZOPT’s MPO/ MTP loopback is a device widely used for parallel connection tests and an aging test of optical communication equipment. Our MPO/MTP loopback adapter can transmit the optical network signal from the transmitter to the receiver, thereby forming the optical signal receiving and transmitting loop. MPO/MTP loopback provides a fast and efficient way to test the transmission capacity and receiving sensitivity of optical network equipment. The MPO/MTP loopback has 8F, 12F, 16F, 24F, 32F channels with low loss, singlemode and multimode(OM1/OM2/OM3/OM4/OM5) options.

MPO/MTP to LC PATCH CABLE
MPO/MTP-LC Harness Patch Cord SM MM OM3 OM4 OM5 8C 12C 24C 48C 96C

MPO/MTP to LC harness cables are used to fan out the multicore MPO/MTP fibers into generic connectors, usually it is MPO/MTP to LC, but SZOPT can also make it MPO/MTP to SC/ST/FC/MTRJ/E2000, etc. The MPO/MTP harness cable is used to transit from backbone trunk cables to fiber management racks, cable sheaths available are Mini-Core Plenum (OFNP), Mini-Core Riser (OFNR), Mini-Core Low Smoke Zero Halogen (LSZH), typical optical fiber types are single mode OS2, multimode OM1, OM2, OM3, OM4, OM5. The MPO/MTP to LC harness cables are usually 3mm ruggedized furcation legs in customized length, this will hep make it more rugged.

mpo mtp fiber patch cord
MPO-MPO MTP-MTP SM MM OM3 OM4 OM5 Trunk Cable 12/16/24C

MPO MTP Trunk Cables 12/16/24 Core is type of multitcore cable assemblies facilitate rapid deployment of high density backbone cabling in data centers and other high fiber environment, reducing network in stallation or reconfiguration time and cost.MTP/MPO are used to interconnect cassettes, panels, or fan outs using a compact and rugged microcables structre. The compact cable optimizes cableway use and improve airflow.These MPO/MTP cable are build with the highest quality components , Low loss elite(premium) versions are offered accordingly,please contact SZOPT for details.

MPO MTP to LC harness cable
MPO/MTP-LC SM OM3 OM4 OM5 Harness Patch Cable 0.9mm

MPO/MTP harness cable 0.9mm, also known as MPO/MTP breakout cable or MPO/MTP fan-out cable, is a kind of patch cords terminated with MPO/MTP connectors on one end and MTP/MPO/LC/FC/SC/S,etc. connectors(generally MTP to LC) on the other end used for inside the MPO/MTP cassette.Female and Male MPO/MTP Connector is available.SZOPT can offer Single mode and Multimode MTP fiber optical patch cables in colors or custom,please reach us for details.

Double jacket mpo mtp trunk cable
MPO MTP Trunk Cable Double Jacket SM MM OM3 OM4 OM5 12C 24C 48C

MPO MTP Trunk Cable Double Jacket can be available for 12Core 24Core 48Core or custom,such double jacket trunk cable is of much more rigid performance for preferable deployment of high density backbone cabling in data centers and other high fiber environment, reducing network in stallation or reconfiguration time and cost.MTP/MPO are used to interconnect cassettes, panels, or fan outs using a compact and rugged microcables structre. The micro cable optimizes cable way use and improve airflow.These MPO/MTP cable are build with the highest quality components , better insertion loss versions are offered accordingly,please contact SZOPT for details.

Rack ODF 288c 576c 720c 1152c
Optical Distribution Frame ODF 288C 576C 720C 1152C with SC/LC/FC/ST

ODF is the short term of Optical Distribution Frame, is a high-density, large-capacity design box with cold rolled steel sheet, reasonable distribution, easy to manage, install and operate.

VARIABLE OPTICAL ATTENUATOR ST
Variable Optical Attenuator VOA ST 0-60dB

Variable optical attenuators,short as VOA, are used to permit dynamic control of optical power levels in a fiber. It can be applied to adjust power level of signal in the optical communication at the output of light sources, E/O converters and for the linear or dynamic range of power meter. Furthermore, they can the used in optical amplifier systems to balance the gain across the different operating wavelengths.

OPTICAL ATTENUATOR SC MALE TO FEMALE
Optical Fixed Attenuator Male to Female SC UPC APC 1dB 2dB 3dB 5dB 10dB 15dB 20dB 25dB 30dB

Fiber Optic Attenuator is one kind of optical passive device which is used to debug the performance of the optical power in the optical communication system,debugging fiber optic instrument calibration correction, optical signal attenuation.And used for the attenuation of the input optical power, avoid optical receiver distortion due to input optical power powerful. The fixed fiber optic attenuator can achieve the dual function of adapter and attenuators.

ADSS cable
All-dielectric Self-supporting ADSS cable up to 144C

ADSS is the short form of All-dielectric Self-supporting,ADSS cable is a type of fiber optic cable that is strong enough to support itself between structures without containing conductive metal elements. The fibers can be arranged in ADSS cables with a maximum of 144 fibers. ADSS fiber optic cable is designed for outside plant aerial and duct applications in local and campus network loop architectures from pole-to-building to town-to-town installations. The cabling system that includes cables, suspension, dead-end, and termination enclosures offers a comprehensive transmission circuit infrastructure with high-reliability performance.

fiber optic wallmount box
Fiber Optic Wallmount Distribution Box SC/LC/FC/ST SM OM1 OM2 OM3 OM4 OM5

Fiber optic wallmount box is available for various kinds of optical fiber system, especially suitable for mini-network terminal distribution, in which the optical cables, patch cores or pigtails are connected,suitable for indoor and outdoor wall-mounted & pole mounted appliance.

ethernet patch cord
Cat5 Cat6 Cat7 Cat8 UTP FTP SFTP Patch Cord

Ethernet patch cables are widely used for lan network,available cat5,cat6,cat7,cat8,etc,with UTP,FTP,SFTP,etc.shielding mode.Please check with us for details.

© Copyright: 2021 SZOPT Communication Co.,Ltd. All Rights Reserved

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.