منتجات
الصفحة الرئيسية

موصل سريع

موصل FTTH للتجميع الميداني السريع fc / upc

موصل FTTH للتجميع الميداني السريع fc / upc

fc / upc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني FC / UPC ، أو موصل التجميع السريع FC / UPC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد مشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

  • قسط:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • أصل المنتج:

    CN
  • اللون:

    Black
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen/HongKong
  • المهلة:

    2-10 days
  • تفاصيل المنتج

موصل FTTH للتجميع الميداني السريع fc / upc


الموصل السريع fc / upc عبارة عن موصلات szopt مصقولة مسبقًا من المصنع وقابلة للتثبيت في الحقل تلغي تمامًا الحاجة إلى التلميع اليدوي في هذا المجال.تقنية لصق ميكانيكية مثبتة تضمن محاذاة دقيقة للألياف ، كعب ألياف مشقوق مسبقًا في المصنع وهلام مطابق لمؤشر الملكية ، تتحد لتقديم إنهاء فوري للخسارة المنخفضة إما للألياف الضوئية أحادية الوضع أو متعددة الأوضاع وفقًا لمتطلبات العملاء.



Structure of Fast connector FC

polishing of fast connectors


Production process of fast connectors


Operation Manual of FC Connectors

Package of fast connector fc

Goods ready to ship

تطبيق:

نظام الاتصالات السلكية واللاسلكية

معدات اختبار

نظام catv

والنظام



خاصية:

محاذاة ميكانيكية دقيقة

لا حاجة الايبوكسي

انخفاض فقدان الإدراج

حلقة مدمجة مسبقًا ومصقولة في المصنع


صفقة:

100 قطعة في صندوق نفطة ، ثم ضعها في صندوق كرتوني.


تخصيص:

غرض

SM

MM

تلميع

يو بي سي

apc

PC

فقدان الإدراج

نموذجي â ¤0.2db كحد أقصى â ‰ ¤0.3db

â ‰ 0.25 ديسيبل

تعويض الخساره

â ‰ ¥ 50 ديسيبل

â ‰ ¥ 65 ديسيبل

≥35db

التبادلية

â ‰ 0.2 ديسيبل

التكرار

â ‰ 0.1 ديسيبل

متانة

â ‰ 0.2 ديسيبل (1000 مرة تزاوج)

قوة الشد

> 10 كجم

درجة الحرارة

â ‰ 0.2 ديسيبل (-40 85 استدامة 100 ساعة)

رطوبة

â ‰ 0.2 ديسيبل (25 65 93 ص.ساعة 100 ساعة)


ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
FC apc fast connector
موصل سريع لتجميع الحقل ftth fc / apc

fc / apc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني FC / APC ، أو موصل التجميع السريع FC / APC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

SC apc fast connector
FTTH موصل سريع SC / APC

انها وتسمى أيضا FTTH موصل التجمع السريع SC APC، وهناك أبعاد وأنواع مختلفة لنماذج SC، يرجى مراجعة معنا للحصول على التفاصيل.

SC upc fast connector
موصل سريع لتجميع الحقل ftth sc / upc

sc / upc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني SC / UPC ، أو موصل التجميع السريع SC / UPC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

LC apc fast connector
موصل سريع لتجميع الحقل ftth lc / apc

lc / apc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني LC / APC ، أو موصل التجميع السريع LC / APC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

LC upc fast connector
موصل سريع لتجميع الحقل ftth lc / upc

lc / upc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني LC / UPC ، أو موصل التجميع السريع LC / UPC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

GYTY53 GYTS53 cable
كابل قياسي مزدوج مدرع خارجي GYTY53 / GYTS53

كابل GYTY53 / GYTS53 الخاص بنا ، المتوفر للوضع الفرديمتعدد الأوضاع ، يتم وضع الألياف في الأنابيب السائبة ، تمتلئ الأنابيب بمركب حشو مانع للماء. الأنابيب والمواد المالئة مقيدة حول عضو القوة في قلب كابل دائري. ثم يتم استكمال الكابل بغمد PE. والتي تمتلئ بمركب التعبئة لحمايتها. بعد تطبيق PSP على الغلاف الداخلي ، يتم استكمال الكابل بغلاف خارجي PE.

Splice closure mini type
إغلاق وصلة صغيرة من الألياف البصرية نوع مربع 2 في 2-out 12C

توفر إغلاق الألياف الضوئية منطقة محمية لتعيش الأجزاء المتشابكة ، مما يجعلها بعيدة عن أي مخاطر. يمكن أن يؤدي أي من هذه الملامسة للأسلاك إلى حدوث تلف. قد يعض الحشرات من خلال الطبقات الواقية ، في حين أن الرطوبة يمكن أن تغمر الكابلات. حتى أشياء مثل التخريب والأضرار الناجمة عن حوادث السيارات يمكن أن تكون مزعجة. يمكن لإغلاق لصق الألياف البصرية المتين والمحكم الإغلاق حماية الكابلات والبيانات الحساسة التي تمر عبرها من العديد من المخاطر التي تواجهها بشكل أفضل.

fiber optic hdmi cable 4k 60hz
كابل HDMI من الألياف البصرية بدقة 4K UHD 60 هرتز بسرعة فائقة تبلغ 18 جيجابت في الثانية

كبل الألياف البصرية HDMI هو كبل يستخدم الألياف الضوئية كوسيط نقل ، ومبدأ الكبل هو دمج خط التحويل الكهروضوئي في واجهة hdmi واستخدام الألياف البصرية كمواد وسيطة للإرسال ؛ أثناء عملية الإرسال ، يقوم طرف إرسال الألياف الضوئية hdmi بتحويل إشارة hdmi إلى إشارة ضوئية وتنقلها إلى ألياف بصرية hdmi من خلال طرف استقبال خط الألياف الضوئية المتوسط ​​، ثم يقوم الطرف المستقبل بتحويل الإشارة الضوئية إلى إشارة hdmi غير ضائعة و يخرجه إلى جهاز العرض.

PLC 1X64 SC/UPC ABS BOX
مقسم PLC 1X64 ABS BOX SC / LC / FC / ST UPC APC

هذا نوع من ABS box PLC Splitter متاح مع 1X4 / 1X8 / 1X16 / 1X32 / 1X64 / 1X128 ، 2X4 / 2X8 / 2X16 / 2X32 / 2X64 / 2X128 ، يمكن أن تكون أجهزة الإنهاء sc / lc / fc / st في كبل 3.0 مم أو 2.0 مم ، وطول الكابل عادة ما يكون 1-1.5 م. الطول الموجي المتاح هو: 1260-1650 نانومتر.

fiber patchcord lc-lc
حبال التصحيح الليفي LC-LC البسيط المزدوج على الوجهين المتعدد

يحتوي سلك التصحيح بالألياف الضوئية LC-LC على موصلات LC / UPC على كلا الطرفين ، مع سترة PVC و LSZH و OFNP باللون الأصفر (SM) والبرتقالي (OM1 / OM2) والأكوا (OM3) والأرجواني (OM4) والأخضر الليموني (OM5) ) أو حسب الطلب ، يبلغ قطر الكابل 3.0 مم ، 2.8 مم ، 2.4 مم ، 2.0 مم ، 1.8 مم ، 1.6 مم ، 1.2 مم ، 0.9 مم ، إلخ.

fullaxs to fullaxs OptiTap patch cable
كابل تصحيح SC / APC OptiTap Conector G652D G657A1 G657A2

توفر مجموعات كبلات موصل SC / APC OptiTap من SZOPT عملية فعالة من حيث التكلفة ومريحة وختم بيئي وحل حماية ميكانيكية. يجعل التصميم الموصل لديه وظيفة التزاوج العمياء ، ويوفر حلول تركيب سريعة وله أداء جيد ، ويمكن أن يكون متوافقًا مع جميع المنتجات المماثلة في السوق ، مثل موصل Corning Opitap-SC و H-type ، يمكن أن يكون الكابل 2 × 3.0 مم ، 2 × 5.0 مم هبوط مسطح أو 5.0 مم و 7.0 مم كابل دائري ، amored أو غير amored. الرجاء الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.

OPTICAL ATTENUATOR ST ADAPTER TYPE
ST نوع محول الألياف البصرية الثابتة المخفف 1dB 2dB 3dB 5dB 10dB 15dB 20dB 25dB 30dB

المخفف الثابت من نوع المحول هو مخفف الألياف البصرية الثابت من أنثى إلى أنثى ، والذي يستخدم فجوة الهواء بين موصلين لتحقيق التوهين البصري.المخفف من نوع المحول الثابت بسيط ومنخفض التكلفة ومضغوط.يوصى باستخدامه عندما لا تكون خسارة العودة مصدر قلق ولا قيمة توهين مطلقة.

© حقوق النشر: 2022 SZOPT Communication Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة

IPv6 شبكة مدعومة

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

Products
Home

Fast Connector

FTTH Field Assembly Fast Connector FC/UPC

FTTH Field Assembly Fast Connector FC/UPC

FC/UPC Fast Connector,also known as Field installation connector FC/UPC,or Fast assembly connector FC/UPC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

  • Payment:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • Product origin:

    CN
  • Color:

    Black
  • Shipping port:

    Shenzhen/HongKong
  • Lead Time:

    2-10 days
  • Product Details

FTTH Field Assembly Fast Connector FC/UPC


The FC/UPC fast connector are SZOPT factory pre-polished, field-installable connectors that completely eliminate the need for hand polishing in the field. Proven mechanical splice technology ensuring precision fiber alignment, a factory pre-cleaved fiber stub and a proprietary index-matching gel combine to offer an immediate low loss termination to either single-mode or multimode optical fibers according to customers’ requirement.



Structure of Fast connector FC

polishing of fast connectors


Production process of fast connectors


Operation Manual of FC Connectors

Package of fast connector fc

Goods ready to ship

Application:

Telecommunication System

Testing Equipment

CATV System

LAN System



Feature:

Precision mechanical alignment

No epoxy required

Low Insertion Loss

Pre-embedded, factory-polished ferrule


Package:

100pcs in a blister box,then put into a carton box.


Specification:

Item

SM

MM

Polish

UPC

APC

PC

Insertion Loss

Typical ≤0.2dB Maximum ≤0.3dB

≤0.25dB

Return Loss

≥50dB

≥65dB

≥35dB

Interchangeability

≤0.2dB

Repeatability

≤0.1dB

Durability

≤0.2dB (1000 times mating)

Tensile Strengh

> 10kg

Temperature

≤0.2dB (-40+85 sustain 100 hours)

Humidity

≤0.2dB  (+25+65 93 R.H.100 hours)


Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
FC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector FC/APC

FC/APC Fast Connector,also known as Field installation connector FC/APC,or Fast assembly connector FC/APC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

SC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector SC/APC

SC/APC Fast Connector,also known as Field installation connector SC/APC,or Fast assembly connector SC/APC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

SC upc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector SC/UPC

SC/UPC Fast Connector,also known as Field installation connector SC/UPC,or Fast assembly connector SC/UPC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

LC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector LC/APC

LC/APC Fast Connector,also known as Field installation connector LC/APC,or Fast assembly connector LC/APC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

LC upc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector LC/UPC

LC/UPC Fast Connector,also known as Field installation connector LC/UPC,or Fast assembly connector LC/UPC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

PLC 1X16 SC/UPC ABS BOX
PLC Splitter 1X16 ABS BOX

This is a kind of ABS box PLC Splitter available with 1X4/1X8/1X16/1X32/1X64/1X128,2X4/2X8/2X16/2X32/2X64/2X128,the terminators can be  sc/lc/fc/st in 3.0mm or 2.0mm cable,the cable length is usually 1-1.5m.Available wavelength is:1260-1650nm.

ADSS cable
All-dielectric Self-supporting ADSS cable up to 144C

ADSS is the short form of All-dielectric Self-supporting,ADSS cable is a type of fiber optic cable that is strong enough to support itself between structures without containing conductive metal elements. The fibers can be arranged in ADSS cables with a maximum of 144 fibers. ADSS fiber optic cable is designed for outside plant aerial and duct applications in local and campus network loop architectures from pole-to-building to town-to-town installations. The cabling system that includes cables, suspension, dead-end, and termination enclosures offers a comprehensive transmission circuit infrastructure with high-reliability performance.

ODVA CPRI PATCH CORD in reel
FTTA Outdoor ODVA IP67 IP68 Fiber Optic Patch Cord in Reel

With the development of optical fiber communication technology, especially the 3G, 4G, and 5G and WiMax base stations technology, ODVA FTTA cable assemblies are becoming more and more popular.SZOPT offers lots of types of FTTA patch cords,SZOPT keeps strict quality control from incoming raw materials,production process to final test,make sure each item from our factory are satisfied by our customers,please reach us for detail.

SC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector SC/APC

SC/APC Fast Connector,also known as Field installation connector SC/APC,or Fast assembly connector SC/APC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

fiber patchcord st-st
Fiber Patch Cords ST-ST Simplex Duplex Singlemode Multimode

Fiber Optical Patch Cord ST-ST has ST/UPC connectors on both ends,with PVC,LSZH,OFNP jacket in yellow(SM);orange(OM1/OM2),aqua(OM3), magenta(OM4),lime green(OM5) or custom,the cable diameter is 3.0mm,2.8mm,2.4mm,2.0mm,1.8mm,1.6mm,1.2mm,0.9mm,etc.

SFP SMF TRANSCEIVER
SFP 1.25Gbs SFP+10Gbs LC SMF Module Gigabit Transceiver

Our SFP Module Transceiver is high performance, cost effective modules supporting dual data-rate with long transmission distance,with widely compatible.

fiber pigtail multicore
Fiber Pigtail SC FC LC ST MU E2000 Multicore Singlemode Multimode

Fiber Optical Pigtail SC/FC/LC/ST/MU/E2000 12C 24C 48C 96C 144C has connectors on one end,with PVC,LSZH,OFNP jacket in yellow(SM);orange(OM1/OM2),aqua(OM3), magenta(OM4),lime green(OM5) or custom,the cable diameter can be custom,etc.

© Copyright: 2021 SZOPT Communication Co.,Ltd. All Rights Reserved

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.