منتجات
الصفحة الرئيسية

موصل سريع

موصل سريع لتجميع الحقل ftth fc / apc

موصل سريع لتجميع الحقل ftth fc / apc

fc / apc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني FC / APC ، أو موصل التجميع السريع FC / APC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

  • قسط:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • أصل المنتج:

    CN
  • اللون:

    Green
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen/HongKong
  • المهلة:

    2-10 days
  • تفاصيل المنتج

موصل سريع لتجميع الحقل ftth fc / apc


الموصل السريع fc / apc عبارة عن موصلات szopt مصقولة مسبقًا في المصنع وقابلة للتثبيت في الحقل تلغي تمامًا الحاجة إلى التلميع اليدوي في هذا المجال.تقنية لصق ميكانيكية مثبتة تضمن محاذاة دقيقة للألياف ، كعب ألياف مشقوق مسبقًا في المصنع وهلام مطابق لمؤشر الملكية ، تتحد لتقديم إنهاء فوري للخسارة المنخفضة إما للألياف الضوئية أحادية الوضع أو متعددة الأوضاع وفقًا لمتطلبات العملاء.



Structure of Fast connector FC

polishing of fast connectors


Production process of fast connectors


Operation Manual of FC Connectors

Package of FC Fast Connector

Goods ready to ship

تطبيق:

نظام الاتصالات السلكية واللاسلكية

معدات اختبار

نظام catv

والنظام



خاصية:

محاذاة ميكانيكية دقيقة

لا حاجة الايبوكسي

انخفاض فقدان الإدراج

حلقة مدمجة مسبقًا ومصقولة في المصنع


صفقة:

100 قطعة في صندوق نفطة ، ثم ضعها في صندوق كرتوني.


تخصيص:

غرض

SM

MM

تلميع

يو بي سي

apc

PC

فقدان الإدراج

نموذجي â ¤0.2db كحد أقصى â ‰ ¤0.3db

â ‰ 0.25 ديسيبل

تعويض الخساره

â ‰ ¥ 50 ديسيبل

â ‰ ¥ 65 ديسيبل

≥35db

التبادلية

â ‰ 0.2 ديسيبل

التكرار

â ‰ 0.1 ديسيبل

متانة

â ‰ 0.2 ديسيبل (1000 مرة تزاوج)

قوة الشد

> 10 كجم

درجة الحرارة

â ‰ 0.2 ديسيبل (-40 85 استدامة 100 ساعة)

رطوبة

â ‰ 0.2 ديسيبل (25 65 93 ص.ساعة 100 ساعة)


ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
FC apc fast connector
موصل FTTH للتجميع الميداني السريع fc / upc

fc / upc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني FC / UPC ، أو موصل التجميع السريع FC / UPC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد مشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

SC apc fast connector
FTTH موصل سريع SC / APC

انها وتسمى أيضا FTTH موصل التجمع السريع SC APC، وهناك أبعاد وأنواع مختلفة لنماذج SC، يرجى مراجعة معنا للحصول على التفاصيل.

SC upc fast connector
موصل سريع لتجميع الحقل ftth sc / upc

sc / upc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني SC / UPC ، أو موصل التجميع السريع SC / UPC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

LC apc fast connector
موصل سريع لتجميع الحقل ftth lc / apc

lc / apc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني LC / APC ، أو موصل التجميع السريع LC / APC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

LC upc fast connector
موصل سريع لتجميع الحقل ftth lc / upc

lc / upc fast Connector ، المعروف أيضًا باسم موصل التثبيت الميداني LC / UPC ، أو موصل التجميع السريع LC / UPC ، هو نوع جديد من الموصلات التي يمكن استخدامها في مشهد المشروع ftth.انهم لا يحتاجون الى تلميع ، لا الايبوكسي.يمكن تثبيتها في الميدان وإجراء الاتصال في أقل من دقيقتين.علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتاج إلى الألياف المنصهرة.تحتاج فقط إلى بعض الأدوات البسيطة ، وبهذه الطريقة يمكن أن توفر الوقت والتكلفة.يمكن أن تقدم لك szopt نماذج مختلفة للخيارات ، يرجى التواصل معنا للحصول على التفاصيل

OPTICAL ATTENUATOR LC MALE TO FEMALE
المخفف البصري الثابت ذكر إلى أنثى LC UPC APC 1dB 2dB 3dB 5dB 10dB 15dB 20dB 25dB 30dB

مخفف الألياف الضوئية هو نوع واحد من الأجهزة السلبية الضوئية التي تستخدم لتصحيح أداء الطاقة الضوئية في نظام الاتصال البصري ، وتصحيح أخطاء تصحيح معايرة أداة الألياف البصرية ، وتوهين الإشارة الضوئية ، وتستخدم لتوهين الطاقة الضوئية المدخلة ، وتجنب تشويه المستقبل البصري بسبب إدخال الطاقة الضوئية القوية. يمكن لمخفف الألياف البصرية الثابت أن يحقق الوظيفة المزدوجة للمحول والمخفف.

MT patch cable
كابل التصحيح بالألياف الشريطية العارية MT-MT-FA Ferrule عالي الدقة 8F / 12F / 24F

تُستخدم مجموعة كبل التصحيح MT-MT MT-FA بشكل أساسي لوحدة تقنية بصرية متوازية (QSFP) ، والتي تربط العدسة البصرية الداخلية والمنفذ الخارجي لتلبية نقل إشارة الوحدة البصرية. هناك نوعان من MT-MT و MT-FA اختياري ؛ يمكن أن توفر SZOPT جميع أنواع منتجات الكابلات القصيرة MT. لها مزايا النقل المستقر والموثوقية العالية.

PLC 1X32 SC/APC32
PLC Splitter 1X32 Mini Module SC / LC / FC / ST UPC APC

هذا نوع من وحدات الأنبوب الفولاذي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ PLC Splitter 1:32 مع sc / lc / fc / st في كابل 0.9 مم ، وطول الكابل عادة ما يكون 1-1.5 مترًا ، الطول الموجي المتاح هو: 1260-1650 نانومتر.

fiber optic wallmount box
صندوق توزيع الألياف الضوئية على الحائط SC / LC / FC / ST SM OM1 OM2 OM3 OM4 OM5

يتوفر صندوق التثبيت على الحائط بالألياف الضوئية لأنواع مختلفة من أنظمة الألياف الضوئية ، ومناسب بشكل خاص لتوزيع طرفي الشبكة المصغرة ، حيث يتم توصيل الكابلات الضوئية أو مراكز التصحيح أو أسلاك التوصيل المصنوعة ، ومناسبة للأجهزة المثبتة على الحائط الداخلية والخارجية.

Outdoor cable
كابل خارجي ذو أنبوب فضفاض مركزي GYXTW53 حتى 144 درجة مئوية

GYXTW53 من SZOPT هو نوع من الكابلات الخارجية ذات الألياف الموضوعة في أنبوب فضفاض مصنوع من بلاستيك عالي المعامل ، تمتلئ الأنابيب بمركب تعبئة مقاوم للماء وملفوف أيضًا بطبقتين من الأشرطة الفولاذية المموجة. ويتم استخدام المواد المانعة لتسرب الماء من الأنبوب الفضفاض للحفاظ على ضغط الكابل ومقاومته للماء.

MPO/MTP cassette
عالية الكثافة MPO / MTP كاسيت MTP / MPO إلى LC Harness Patchcord Module 12/24 ألياف

MPO / MTP Fiber Optic Cassette Box هو عادةً توصيل كابل الجذع وكاسيت MPO / MTP التالي في منطقة توزيع مراكز بيانات MDA أو IDA أو HDA. يمكن تثبيته 1 قطعة أو 2 قطعة 0.9 مم MPO / MTP-LC تسخير سلك التصحيح 12C بالداخل.

fiber adapter fc
محول الألياف fc upc apc البسيط على الوجهين sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

© حقوق النشر: 2022 SZOPT Communication Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة

IPv6 شبكة مدعومة

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

Products
Home

Fast Connector

FTTH Field Assembly Fast Connector FC/APC

FTTH Field Assembly Fast Connector FC/APC

FC/APC Fast Connector,also known as Field installation connector FC/APC,or Fast assembly connector FC/APC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

  • Payment:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • Product origin:

    CN
  • Color:

    Green
  • Shipping port:

    Shenzhen/HongKong
  • Lead Time:

    2-10 days
  • Product Details

FTTH Field Assembly Fast Connector FC/APC


The FC/APC fast connector are SZOPT factory pre-polished, field-installable connectors that completely eliminate the need for hand polishing in the field. Proven mechanical splice technology ensuring precision fiber alignment, a factory pre-cleaved fiber stub and a proprietary index-matching gel combine to offer an immediate low loss termination to either single-mode or multimode optical fibers according to customers’ requirement.



Structure of Fast connector FC

polishing of fast connectors


Production process of fast connectors


Operation Manual of FC Connectors

Package of FC Fast Connector

Goods ready to ship

Application:

Telecommunication System

Testing Equipment

CATV System

LAN System



Feature:

Precision mechanical alignment

No epoxy required

Low Insertion Loss

Pre-embedded, factory-polished ferrule


Package:

100pcs in a blister box,then put into a carton box.


Specification:

Item

SM

MM

Polish

UPC

APC

PC

Insertion Loss

Typical ≤0.2dB Maximum ≤0.3dB

≤0.25dB

Return Loss

≥50dB

≥65dB

≥35dB

Interchangeability

≤0.2dB

Repeatability

≤0.1dB

Durability

≤0.2dB (1000 times mating)

Tensile Strengh

> 10kg

Temperature

≤0.2dB (-40+85 sustain 100 hours)

Humidity

≤0.2dB  (+25+65 93 R.H.100 hours)


Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
FC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector FC/UPC

FC/UPC Fast Connector,also known as Field installation connector FC/UPC,or Fast assembly connector FC/UPC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

SC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector SC/APC

SC/APC Fast Connector,also known as Field installation connector SC/APC,or Fast assembly connector SC/APC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

SC upc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector SC/UPC

SC/UPC Fast Connector,also known as Field installation connector SC/UPC,or Fast assembly connector SC/UPC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

LC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector LC/APC

LC/APC Fast Connector,also known as Field installation connector LC/APC,or Fast assembly connector LC/APC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

LC upc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector LC/UPC

LC/UPC Fast Connector,also known as Field installation connector LC/UPC,or Fast assembly connector LC/UPC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

ethernet patch cord
Cat5 Cat6 Cat7 Cat8 UTP FTP SFTP Patch Cord

Ethernet patch cables are widely used for lan network,available cat5,cat6,cat7,cat8,etc,with UTP,FTP,SFTP,etc.shielding mode.Please check with us for details.

ethernet patch cord
Cat5 Cat6 Cat7 Cat8 Double Shielding Patch Cord

Ethernet patch cables are widely used for lan network,available cat5,cat6,cat7,cat8,etc,with UTP,FTP,SFTP,etc.shielding mode.Please check with us for details.

FC apc fast connector
FTTH Field Assembly Fast Connector FC/UPC

FC/UPC Fast Connector,also known as Field installation connector FC/UPC,or Fast assembly connector FC/UPC, is a new kind of connector that can be used in FTTH project scene. They don’t need polishing, no epoxy. They could be installed in the field and make connection less than two minutes. Furthermore, it doesn’t need the fused fiber. Only need some simple tools,by this way,it can save time and cost.SZOPT can offer you different models for options,please reach us for details.

PLC 1X8 SC/APC16
PLC Splitter 1X16 Mini Module

This is a kind of stainless steel tube mini module PLC Splitter 1:16 with sc/lc/fc/st in 0.9mm cable,the cable length is usually 1-1.5m.Available wavelength is:1260-1650nm.

PLC Splitter LGX Cassette
PLC Splitter LGX Cassette 1X2/4/8/16 SC/APC SC/UPC

PLC (Planar Lightwave Circuit) splitter is based on planar lightwave circuit technology and provides a low cost light distribution solution with small form factor and high reliability.SZOPT provides a various types of 1×N and 2×N PLC splitters, including 1×2/4/8/16,etc.PLC splitters. All of our products are all with superior optical performance, high stability and high reliability to meet various application requirement.

19 patch panel fixed type
19" Fixed Patch Panel SC/FC/ST/LC 1U/2U/3U/4U 12C 24C 36C 48C 96C 144C

SZOPT’s 19” 1U/2U/3U/4U fiber fixed patch panel are SC/FC/ST/LC port available ,12C/24C/48C/96C/144C/288C fibers with the cold rolled steel powder well coated,designed to fit standard 19” racks. These patch panels are ideal for high density LAN interconnect or cross-connect patching,providing a designated terminus for interrelated cabling deployments.

SFP SMF TRANSCEIVER
SFP 1.25Gbs SFP+10Gbs LC SMF Module Gigabit Transceiver

Our SFP Module Transceiver is high performance, cost effective modules supporting dual data-rate with long transmission distance,with widely compatible.

© Copyright: 2021 SZOPT Communication Co.,Ltd. All Rights Reserved

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.