منتجات
الصفحة الرئيسية

محول الألياف

محول الألياف lc upc apc simplex doublelex quad sm multimode om3 om4 om5

محول الألياف lc upc apc simplex doublelex quad sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

  • قسط:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • أصل المنتج:

    CN
  • اللون:

    Blue,Green,Beige,Aqua,Magenta or custom.
  • طلبي:

    10
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen/HongKong
  • المهلة:

    2-10 days
  • تفاصيل المنتج

محول الألياف lc upc apc simplex doublelex quad sm multimode om3 om4 om5


ميزات محول الألياف lc التي توفر الاتصال بين lc patchcord مع lc patchcord ، يمكن أن تكون محولات lc مع غلاف بلاستيكي أو معدني ، وهناك ألوان مختلفة للإسكان البلاستيكي : أزرق للوضع الفردي UPC ، والأخضر للوضع الفردي APC ، والبيج للكمبيوتر متعدد الأوضاع ، أكوا لـ OM3 متعدد الأوضاع ، أرجواني لـ om4 متعدد الأوضاع والأخضر الليموني لـ multimode om5.يمكن أن تكون مع أو بدون شفة في مفرد أو مزدوج أو رباعي.يرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.


zirconia sleeve for fiber adapters

Connection with LC patch cord

Fiber Adaptor LC Duplex

Connection with LC jumpers


workshop


fiber adapters ready to ship


تطبيق :

لان

نظام نقل الألياف البصرية

شبكة كاتف

أدوات الاتصالات السلكية واللاسلكية


ميزة :

تصميم مضغوط

انخفاض فقدان الإدراج

المتانة (إعادة التدوير) : 500

موثوقية عالية واستقرار


صفقة :


25 قطعة لكل صندوق نفطة ، ثم توضع في صندوق كرتوني.


المواصفات :

معامل

وحدة

sm-upc

SM-APC

MM

فقدان الإدراج (نموذجي)

dB

≤ 0.2

≤ 0.2

≤ 0.2

تعويض الخساره

≥ 50

≥ 60

≥ 35

التبادل

≤ 0.2

التكرار

≤ 0.2

متانة

مرات

> 1000

قابس وفصل القوة (g / f)

G

200-600

درجة حرارة التشغيل

°C

-40 ~ 75

درجة حرارة التخزين

-40 ~ 85


ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
fiber adapter fc
محول الألياف fc upc apc البسيط على الوجهين sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter fc
محول الألياف st upc apc simplex duplex sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter mpo
محول الألياف mpo mtp 8 12 16 24 core sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter sc
محول الألياف sc upc apc simplex duplex sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter MU
محول الألياف mu sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter MTRJ
محول الألياف mtrj sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

hybrid fiber adaptor
محول الألياف الهجين sc / fc / lc / st / mu / e2000 / sma أنثى / ذكر متعدد الأوضاع

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter sc with shutter
محول الألياف sc مع مصراع upc apc البسيط المزدوج sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter lc with shutter
محول الألياف lc مع مصراع upc apc simplex duplex quad sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter MTRJ
محول الألياف e2000 sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter SMA
محول الألياف sma sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

Double jacket mpo mtp trunk cable
MPO MTP Trunk Cable Double Jacket SM MM OM3 OM4 OM5 12C 24C 48C

يمكن أن يتوفر الغلاف المزدوج لكابل MPO MTP لـ 12Core 24Core 48Core أو مخصصًا ، مثل هذا الكبل المزدوج ذو الغلاف المزدوج يتميز بأداء أكثر صلابة للنشر المفضل للكابلات الأساسية عالية الكثافة في مراكز البيانات وغيرها من بيئة الألياف العالية ، مما يقلل من توقف الشبكة أو إعادة التكوين الوقت والتكلفة: يتم استخدام MTP / MPO لربط الكاسيتات أو الألواح أو مخارج المروحة باستخدام هيكل كبلات متناهية الصغر مضغوطة ومتينة. يعمل الكبل الصغير على تحسين استخدام طريقة الكبل وتحسين تدفق الهواء. تم تصنيع كبل MPO / MTP هذا بمكونات عالية الجودة ، ويتم تقديم إصدارات أفضل لفقدان الإدراج وفقًا لذلك ، يرجى الاتصال بـ SZOPT للحصول على التفاصيل.

© حقوق النشر: 2022 SZOPT Communication Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة

IPv6 شبكة مدعومة

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

Products
Home

Fiber Adapter

Fiber Adapter LC UPC APC Simplex Duplex Quad SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapter LC UPC APC Simplex Duplex Quad SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

  • Payment:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • Product origin:

    CN
  • Color:

    Blue,Green,Beige,Aqua,Magenta or custom.
  • Min order:

    10
  • Shipping port:

    Shenzhen/HongKong
  • Lead Time:

    2-10 days
  • Product Details

Fiber Adapter LC UPC APC Simplex Duplex Quad SM Multimode OM3 OM4 OM5


Fiber Adapter LC features providing the connection between LC Patchcord with LC patchcord, LC adapters can be with plastic or metal housing, there are different colors for plastic housing: blue for single mode UPC, green for single mode APC,beige for multimode PC,aqua for multimode OM3,magenta for multimode OM4 and lime green for multimode OM5. They can be with or without flange in simplex,duplex or quad.Please reach us for details.


zirconia sleeve for fiber adapters

Connection with LC patch cord

Fiber Adaptor LC Duplex

Connection with LC jumpers


workshop


fiber adapters ready to ship


Application:

LAN

Fiber Optic Transmission System

CATV Network

Telecommunication Instruments


Feature:

Compact design

Low insertion loss

Durability(Recycles):500

High Reliability and Stability


Package:


25pcs per blister box,then put into a carton box.


Specification:

Parameter

Unit

SM-UPC

SM-APC

MM

Insertion Loss (Typical)

dB

 ≤0.2

 ≤0.2

 ≤0.2

Return Loss

≥50

≥60

≥35

Exchangeability

≤0.2

Repeatability

≤0.2

Durability

 Times

>1000

Plug and unplug force(g/f)

G

200-600

Operating Temperature

°C

-40~75

Storage Temperature

-40~85


Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
fiber adapter fc
Fiber Adapter FC UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter fc
Fiber Adapter ST UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter mpo
Fiber Adapter MPO MTP 8 12 16 24 Core SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter sc
Fiber Adapter SC UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter MU
Fiber Adapter MU SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter MTRJ
Fiber Adapter MTRJ SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

hybrid fiber adaptor
Hybrid Fiber Adapter SC/FC/LC/ST/MU/E2000/SMA Female/Male Singlemode Multimode

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter sc with shutter
Fiber Adapter SC with Shutter UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter lc with shutter
Fiber Adapter LC with Shutter UPC APC Simplex Duplex Quad SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter MTRJ
Fiber Adapter E2000 SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter SMA
Fiber Adapter SMA SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

Optical Cable SX DX
Indoor Optical Cable Simplex Duplex Singlemode Multimode

SZOPT provides indoor optical cables with fiber of SM(G652D/G657/G655) and MM(OM1/OM2/OM3/OM4/OM5),the outer sheath is PVC/LSZH or custom,the outer diameter can be custom,the cable can be tight buffered or loose biffered,please reach us with your detail requirement.

© Copyright: 2021 SZOPT Communication Co.,Ltd. All Rights Reserved

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.