منتجات
الصفحة الرئيسية

محول الألياف

محول الألياف e2000 sm multimode om3 om4 om5

محول الألياف e2000 sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

  • قسط:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • أصل المنتج:

    CN
  • اللون:

    Green,Blue or custom.
  • طلبي:

    10
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen/HongKong
  • المهلة:

    2-10 days
  • تفاصيل المنتج

محول الألياف e2000 sm multimode om3 om4 om5


ميزات محول الألياف e2000 التي توفر الاتصال بين سلك التصحيح e2000 مع e2000 ربط الوتر, ألياف e2000 عادة ما تكون المحولات عبارة عن غلاف بلاستيكي بألوان مختلفة.يرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.


zirconia sleeve for fiber adapters

connection with e2000 patch cord

workshop


fiber adapters ready to ship


تطبيق:

لان

نظام نقل الألياف البصرية

شبكة كاتف

أدوات الاتصالات السلكية واللاسلكية


خاصية:

تصميم مضغوط

انخفاض فقدان الإدراج

المتانة (إعادة التدوير): 500

موثوقية عالية واستقرار


صفقة:


25 قطعة لكل صندوق نفطة ، ثم توضع في صندوق كرتوني.


تخصيص:

معامل

وحدة

sm-upc

SM-APC

MM

فقدان الإدراج (نموذجي)

dB

≤ 0.2

≤ 0.2

≤ 0.2

تعويض الخساره

50

60

35

التبادل

≤ 0.2

التكرار

≤ 0.2

متانة

مرات

> 1000

قابس وفصل القوة (g / f)

G

200-600

درجة حرارة التشغيل

°C

-40 ~ 75

درجة حرارة التخزين

-40 ~ 85


الكلمات الساخنة :

ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
fiber adapter lc
محول الألياف lc upc apc simplex doublelex quad sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter fc
محول الألياف fc upc apc البسيط على الوجهين sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter fc
محول الألياف st upc apc simplex duplex sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter mpo
محول الألياف mpo mtp 8 12 16 24 core sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter sc
محول الألياف sc upc apc simplex duplex sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter MU
محول الألياف mu sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter MTRJ
محول الألياف mtrj sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

hybrid fiber adaptor
محول الألياف الهجين sc / fc / lc / st / mu / e2000 / sma أنثى / ذكر متعدد الأوضاع

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter sc with shutter
محول الألياف sc مع مصراع upc apc البسيط المزدوج sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter lc with shutter
محول الألياف lc مع مصراع upc apc simplex duplex quad sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

fiber adapter SMA
محول الألياف sma sm multimode om3 om4 om5

تُستخدم محولات الألياف (محول ألياف جلبة التزاوج أو محول الألياف القياسي أو محول الألياف من نوع الحاجز) والتي تسمى أيضًا محولات الألياف ، لربط الكابلات الضوئية أو الجهاز.عادة ما يكونون من الإناث إلى الإناث ، أو من الإناث إلى الذكور.محولات الألياف szoptâ € ™ s أساسا مع الأكمام السيراميك ، ولكن الأكمام البرونزية الفوسفور هو خيار لبعض المتطلبات الخاصة.

mpo mtp fiber patch cord
كابل جذع MPO-MPO MTP-MTP SM MM OM3 OM4 OM5 12/16 / 24C

كابلات MPO MTP Trunk 12/16/24 Core هي نوع من مجموعات الكابلات متعددة النواة تسهل النشر السريع للكابلات الأساسية عالية الكثافة في مراكز البيانات وغيرها من بيئة الألياف العالية ، مما يقلل من وقت التوقف أو إعادة التكوين والتكلفة. الكاسيتات أو الألواح أو المراوح باستخدام هيكل كبلات متناهية الصغر متينة وصغيرة الحجم. يعمل الكبل المضغوط على تحسين استخدام الكابلات وتحسين تدفق الهواء. تم تصنيع كبل MPO / MTP بأعلى جودة للمكونات ، ويتم تقديم إصدارات منخفضة الخسارة (ممتازة) وفقًا لذلك ، يرجى الاتصال بـ SZOPT للحصول على التفاصيل.

© حقوق النشر: 2022 SZOPT Communication Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة

IPv6 شبكة مدعومة

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

Products
Home

Fiber Adapter

Fiber Adapter E2000 SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapter E2000 SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

  • Payment:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • Product origin:

    CN
  • Color:

    Green,Blue or custom.
  • Min order:

    10
  • Shipping port:

    Shenzhen/HongKong
  • Lead Time:

    2-10 days
  • Product Details

Fiber Adapter E2000 SM Multimode OM3 OM4 OM5


Fiber Adapter E2000 features providing the connection between E2000 patch cord with E2000 patch cord, E2000 fiber adapters are usually plastic housing in different colors.Please reach us for details.


zirconia sleeve for fiber adapters

connection with e2000 patch cord

workshop


fiber adapters ready to ship


Application:

LAN

Fiber Optic Transmission System

CATV Network

Telecommunication Instruments


Feature:

Compact design

Low insertion loss

Durability(Recycles):500

High Reliability and Stability


Package:


25pcs per blister box,then put into a carton box.


Specification:

Parameter

Unit

SM-UPC

SM-APC

MM

Insertion Loss (Typical)

dB

 ≤0.2

 ≤0.2

 ≤0.2

Return Loss

≥50

≥60

≥35

Exchangeability

≤0.2

Repeatability

≤0.2

Durability

 Times

>1000

Plug and unplug force(g/f)

G

200-600

Operating Temperature

°C

-40~75

Storage Temperature

-40~85


Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
fiber adapter lc
Fiber Adapter LC UPC APC Simplex Duplex Quad SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter fc
Fiber Adapter FC UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter fc
Fiber Adapter ST UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter mpo
Fiber Adapter MPO MTP 8 12 16 24 Core SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter sc
Fiber Adapter SC UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter MU
Fiber Adapter MU SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter MTRJ
Fiber Adapter MTRJ SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

hybrid fiber adaptor
Hybrid Fiber Adapter SC/FC/LC/ST/MU/E2000/SMA Female/Male Singlemode Multimode

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter sc with shutter
Fiber Adapter SC with Shutter UPC APC Simplex Duplex SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter lc with shutter
Fiber Adapter LC with Shutter UPC APC Simplex Duplex Quad SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

fiber adapter SMA
Fiber Adapter SMA SM Multimode OM3 OM4 OM5

Fiber Adapters (Mating Sleeve Fiber Adapter or Standard Fiber Adapter or Bulkhead Type Fiber Adapter) also called fiber adaptors,are used to link optical cables or device. Usually they are female to female,or female to male. SZOPT’s fiber adapters are mainly with ceramic sleeves, but phosphor bronze sleeve is an option for some special requirement.

Vertical Splice closure
Fiber Optic Splice Closure Vertical Type 3-in 3-out

Fiber optic closures provide a protected area for the spliced sections to live, keeping them away from any hazards. Any of these that come in contact with the wires can lead to damage. Bugs may bite through the protective layers, while moisture can flood the cabling. Even things like vandalism and damage from car accidents can be troublesome. A rugged, hermetically sealed fiber optic splice closure can better protect cables and the sensitive data that runs through them from many of the dangers they face.

© Copyright: 2021 SZOPT Communication Co.,Ltd. All Rights Reserved

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.