منتجات
الصفحة الرئيسية

الكابلات البصرية

كابل خارجي ذو أنبوب فضفاض GYTS / GYTA يصل إلى 144 درجة مئوية

كابل خارجي ذو أنبوب فضفاض GYTS / GYTA يصل إلى 144 درجة مئوية

كابل GYTS / GYTA هو نوع من الكابلات الخارجية المستخدمة في مجاري الهواء وتطبيقات الدفن المباشر بشريط فولاذي مموج أو شريط ألمنيوم. توفر SZOPT كبلات GYTS أحادية الوضع ومتعددة الأوضاع. يحتوي الأنبوب السائب PBT على 2-12 ألياف ، والعضو المركزي هو: سلك فولاذي. لديها مجمع حشو. شريط فولاذي مموج طولي مغلف بالبولي إيثيلين على كلا الجانبين. بناء على ذلك.

  • قسط:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • أصل المنتج:

    CN
  • اللون:

    Black or Custom.
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen/HK
  • المهلة:

    3-10 days
  • تفاصيل المنتج

كابل خارجي ذو أنبوب فضفاض GYTS / GYTA يصل إلى 144 درجة مئوية

تتميز مادة الأنبوب السائب لـ GYTS / GYTA بمقاومة جيدة للتحلل المائي وقوة عالية. الأنبوب مملوء بشحم مميز ، والذي يوفر حماية الختم الرئيسية لغلاف الألياف الضوئية PE وله أداء جيد ضد الأشعة فوق البنفسجية. الكابلات البصرية لها خصائص ميكانيكية جيدة وخصائص درجة الحرارة ، مثل مقاومة الشد ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الضغط المسطح ، والانحناء المتكرر ، والالتواء ، والانحناء واللف (زاوية الانحناء لا تتجاوز 90 °).



section drawing to GYTS GYTA cable

real cable of GYTS

gyts gyta CABLE

Different fiber counts of gyts gyta cable

package of gyts gyta cables

workshop of gyta gyts cables

العمل

Deployment of gyta gyts cables


Cable Appliance



ready to ship for gyts gyta

طلب:

داخلي FTTH ؛

لأسلاك التصحيح وأسلاك التوصيل المصنوعة ؛

لمعدات الاتصالات.

ميزة:

خصائص ميكانيكية وبيئية جيدة ؛

خصائص مثبطات اللهب.

خيارات غلاف الكابل: PVC ، LSZH

خيارات عضو القوة: Steel ، FRP ، KFRP.

طرد:

1km / 2km / 3km لكل لفة أو مخصصة ، ثم ضعها في صندوق كرتوني.


الخصائص الميكانيكية:

قوة الشد

طويل الأمد

600N

المدى القصير

1500 شمال

مقاومة السحق

طويل الأمد

300 نيوتن / 100 ملم

المدى القصير

1000 نيوتن / 100 ملم

الانحناء الشعاع

متحرك

20 د

ثابتة

10 د


الخصائص البصرية:



G652D

G657A1

G657A2

G657B3

ع 655

62.5 / 125

50/125

توهين
(+20 ℃)

@ 850nm






≤3.5 ديسيبل / كم

@ 1300 نانومتر






≤1.5 ديسيبل / كم

@ 1310nm

≤0.45 ديسيبل / كم

≤0.40 ديسيبل / كم

≤0.45 ديسيبل / كم

≤0.50 ديسيبل / كم



@ 1550nm

≤0.30 ديسيبل / كم

≤0.50 ديسيبل / كم



عرض النطاق
(فئة أ)

@ 850






≥200 ميجا هرتز · كم

≥500 ميجا هرتز · كم

@ 1300






≥500 ميجا هرتز · كم

≥500 ميجا هرتز · كم

الفتحة العددية







0.275 ± 0.015NA

0.200 ± 0.015NA

الطول الموجي القاطع


≤1260 نانومتر


≤1480 نانومتر





ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
bare fiber tight buffer optic cable
الألياف العارية / العازلة الضيقة للكابلات الضوئية أحادية الوضع المتعدد

توفر SZOPT جميع أنواع كابلات الألياف الضوئية العارية والكابل البصري المؤقت المحكم ، ويمكن أن تكون الألياف SM (G652D / G657 / G655) و MM (OM1 / OM2 / OM3 / OM4 / OM5) ، الغلاف الخارجي هو PVC / LSZH أو مخصص .

FTTH Drop Cable Pipleline
كابل إسقاط خط أنابيب الألياف الضوئية Ftth

يُطلق عليه أيضًا كبل إسقاط duct ftth ، الغلاف الخارجي أسود في PE أو مخصص ، أبعاد الكابل: 7.0mm ، خيار عضو القوة هو: Steel / FRP / KFRP ، خيار الألياف هو: G652D / G657a1 / G657a2 أو مخصص.

ADSS cable
كابل ADSS ذاتي الدعم عازل بالكامل يصل إلى 144 درجة مئوية

ADSS هو الشكل المختصر للدعم الذاتي للعزل الكهربائي ، كبل ADSS هو نوع من كبلات الألياف البصرية التي تكون قوية بما يكفي لدعم نفسها بين الهياكل دون احتواءها على عناصر معدنية موصلة. يمكن ترتيب الألياف في كبلات ADSS بحد أقصى 144 ليفًا. تم تصميم كبل الألياف البصرية ADSS للتطبيقات الخارجية للهواء والقنوات في الهياكل المحلية وشبكات الحرم الجامعي من التركيب من القطب إلى المبنى إلى التركيبات من مدينة إلى مدينة. يوفر نظام الكابلات الذي يتضمن الكابلات وحاويات التعليق والطرق المسدودة والطرف النهائي بنية تحتية شاملة لدائرة النقل مع أداء عالي الموثوقية.

armoured Cable
الكابلات الضوئية الداخلية متعددة الأوضاع

يتكون كابل الألياف الضوئية المدرع من كابل محاط بأنبوب فولاذي لحمايته من الرطوبة والتآكل. يمكن أن يكون هذا الكابلات المدرعة أقوى بكثير من الكابلات الداخلية العادية نظرًا لقوتها العالية في الشد. تقدم ZOPT كلاً من الكابلات المدرعة أحادية النمط ومتعددة الأوضاع مع غلاف خارجي من الأصفر أو الأزرق أو البيج أو حسب الطلب. الرجاء الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.

Outdoor cable
كابل خارجي ذو أنبوب فضفاض مركزي GYXTW53 حتى 144 درجة مئوية

GYXTW53 من SZOPT هو نوع من الكابلات الخارجية ذات الألياف الموضوعة في أنبوب فضفاض مصنوع من بلاستيك عالي المعامل ، تمتلئ الأنابيب بمركب تعبئة مقاوم للماء وملفوف أيضًا بطبقتين من الأشرطة الفولاذية المموجة. ويتم استخدام المواد المانعة لتسرب الماء من الأنبوب الفضفاض للحفاظ على ضغط الكابل ومقاومته للماء.

GYTY53 GYTS53 cable
كابل قياسي مزدوج مدرع خارجي GYTY53 / GYTS53

كابل GYTY53 / GYTS53 الخاص بنا ، المتوفر للوضع الفرديمتعدد الأوضاع ، يتم وضع الألياف في الأنابيب السائبة ، تمتلئ الأنابيب بمركب حشو مانع للماء. الأنابيب والمواد المالئة مقيدة حول عضو القوة في قلب كابل دائري. ثم يتم استكمال الكابل بغمد PE. والتي تمتلئ بمركب التعبئة لحمايتها. بعد تطبيق PSP على الغلاف الداخلي ، يتم استكمال الكابل بغلاف خارجي PE.

Outdoor cable
كابل خارجي ذو أنبوب فضفاض مركزي GYXTW حتى 144 درجة مئوية

GYXTW من SZOPT هو نوع من الكابلات الخارجية ذات الألياف الموضوعة في أنبوب فضفاض مصنوع من بلاستيك عالي الجودة ، ويتم تعبئة الأنابيب بمركب تعبئة مقاوم للماء وملفوف أيضًا بطبقة من الشريط الفولاذي المموج. ويتم استخدام المواد المانعة لتسرب الماء من الأنبوب الفضفاض للحفاظ على ضغط الكابل ومقاومته للماء.

self-supporting FTTH Drop Cable
كابل إسقاط FTTH ذاتي الدعم 1C 2C 4C 6C 8C 12C للخارج

عادةً ما يتم استخدام كابل الإسقاط في الهواء الطلق مع الغلاف الخارجي من PVC / LSZH الأسود ، وأبعاد الكابل هي: 5.0x2.0mm ، وخيار عضو القوة هو: Steel Wire / FRP / KFRP ، وخيار الألياف هو : G652D / G657a1 / G657a2 أو مخصص.

Distribution Optical Cable
الكابلات الضوئية الداخلية 6/12/24 / 48C التوزيع الفردي متعدد الأوضاع

توفر SZOPT كبلات ضوئية داخلية متعددة النواة بألياف SM (G652D / G657 / G655) و MM (OM1 / OM2 / OM3 / OM4 / OM5) ، الغلاف الخارجي هو PVC / LSZH / OFNR / OFNP أو مخصص ، يمكن أن يكون القطر الخارجي حسب الطلب ، يمكن أن يكون الكابل محكمًا أو محكمًا أو مشقوقًا ، يرجى التواصل معنا مع متطلبات التفاصيل الخاصة بك.

Optical Cable SX DX
الكابلات الضوئية الداخلية أحادية الوضع المزدوج المزدوج متعدد الأوضاع

توفر SZOPT الكابلات الضوئية الداخلية بألياف SM (G652D / G657 / G655) و MM (OM1 / OM2 / OM3 / OM4 / OM5) ، الغلاف الخارجي هو PVC / LSZH أو مخصص ، القطر الخارجي يمكن أن يكون مخصصًا ، يمكن للكابل كن محكمًا أو فضفاضًا مشقوقًا ، يرجى التواصل معنا مع متطلبات التفاصيل الخاصة بك.

FTTH Flat Drop Cable
Ftth Flat Drop Cable Steel / FRP / KFRP 1Core 2Core 4Core للداخلية

يُطلق عليه أيضًا كبل إسقاط الفراشة أو كابل إسقاط ftth من النوع القوسي ، الغلاف الخارجي أسود أو أبيض في PVC / LSZH للداخل ، أبعاد الكبل: 3.0x2.0mm (1-2core) أو 3.5x2.0mm ( 4core) ، فإن خيار عضو القوة هو: Steel / FRP / KFRP ، وخيار الألياف هو: G652D / G657a1 / G657a2 أو مخصص.

elite mpo mtp trunk cable
كابلات جذع Elite MPO MTP SM MM OM3 OM4 OM5

كابلات MPO MTP Trunk 12/16/24 Core هي نوع من مجموعات الكابلات متعددة النواة تسهل النشر السريع للكابلات الأساسية عالية الكثافة في مراكز البيانات وغيرها من بيئة الألياف العالية ، مما يقلل من وقت التوقف أو إعادة التكوين والتكلفة. الكاسيتات أو الألواح أو مراوح المروحة باستخدام هيكل الكابلات الدقيقة المدمجة والقاسية. يعمل الكبل المضغوط على تحسين استخدام الكابلات وتحسين تدفق الهواء. تم تصنيع كبل MPO / MTP هذا بمكونات عالية الجودة ، وإصدار منخفض الفاقد ، و النخبة (ممتاز).

© حقوق النشر: 2022 SZOPT Communication Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة

IPv6 شبكة مدعومة

top

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

Products
Home

Optical Cable

Loose Tube Outdoor Cable GYTS/GYTA up to 144C

Loose Tube Outdoor Cable GYTS/GYTA up to 144C

GYTS/GYTA cable is a type of the outdoor cable used for duct and direct buried applications with corrugated steel tape or aluminum tape. SZOPT supplies both single mode and multimode GYTS cables.PBT loose tube has 2-12 fibers, The central Strength member is: steel wire. It has a Filling Compound; Longitudinal corrugated steel tape laminated with polyethylene on both sides. Consequently.

  • Payment:

    T/T,L/C,WU,etc.
  • Product origin:

    CN
  • Color:

    Black or Custom.
  • Shipping port:

    Shenzhen/HK
  • Lead Time:

    3-10 days
  • Product Details

Loose Tube Outdoor Cable GYTS/GYTA up to 144C



The loose tube material of GYTS/GYTA has good hydrolysis resistance and high strength. The tube is filled with characteristic grease, which provides key sealing protection for the optical fiber PE sheath has good anti ultraviolet radiation performance The center reinforcing core of a single steel wire is helpful for the parallel and stretching of the optical cable It has good mechanical properties and temperature characteristics, such as tensile resistance, wear resistance, impact resistance, flat pressure resistance, repeated bending, torsion, bending and winding (bending angle not exceeding 90 °) .

 



section drawing to GYTS GYTA cable

real cable of GYTS

gyts gyta CABLE

Different fiber counts of gyts gyta cable

package of gyts gyta cables

workshop of gyta gyts cables

wor

Deployment of gyta gyts cables


appliance of gyts gyta cable



ready to ship for gyts gyta

Application:

Indoor FTTH;

For patch cords and pigtails;

For communication equipment.

 

Feature:

Good mechanical and environmental characteristics;

Flame retardant characteristics;

Cable jacket options:PVC,LSZH

Strength Member options:Steel,FRP,KFRP.

 

Package:

1km/2km/3km per roll or custom,then put into a carton box.


Mechanical Characteristics:



Tensile Strength

Long Term

600N

Short Term

1500N

Crush Resistance

Long Term

300N/100mm

Short Term

1000N/100mm

Bending Radius

Dynamic

20D

Static

10D




Optical Characteristics:





G652D

G657A1

G657A2

G657B3

G.655

62.5/125

50/125

Attenuation
(+20℃)

@850nm






≤3.5dB/km

@1300nm






≤1.5dB/km

@1310nm

≤0.45dB/km

≤0.40dB/km

≤0.45dB/km

≤0.50dB/km



@1550nm

≤0.30dB/km

≤0.50dB/km



Bandwidth 
(Class A)

@850






≥200MHZ·km

≥500MHZ·km

@1300






≥500MHZ·km

≥500MHZ·km

Numerical Aperture







0.275±0.015NA

0.200±0.015NA

Cut-off Wavelength


≤1260nm


≤1480nm





Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

related products
bare fiber tight buffer optic cable
Bare Fiber/Tight Buffer Optical Cable Singlemode Multimode

SZOPT provides all kinds of bare fiber optical cables and tight buffer optical cable,the fiber can be SM(G652D/G657/G655) and MM(OM1/OM2/OM3/OM4/OM5),the outer sheath is PVC/LSZH or custom.

FTTH Drop Cable Pipleline
Fiber Optical Ftth Pipeline Drop Cable

It's also called duct ftth drop cable,the outer jacket is black in PE or custom,the dimension of the cable is:7.0mm,the option for strength member is:Steel/FRP/KFRP,the option for the fiber is:G652D/G657a1/G657a2 or custom.

ADSS cable
All-dielectric Self-supporting ADSS cable up to 144C

ADSS is the short form of All-dielectric Self-supporting,ADSS cable is a type of fiber optic cable that is strong enough to support itself between structures without containing conductive metal elements. The fibers can be arranged in ADSS cables with a maximum of 144 fibers. ADSS fiber optic cable is designed for outside plant aerial and duct applications in local and campus network loop architectures from pole-to-building to town-to-town installations. The cabling system that includes cables, suspension, dead-end, and termination enclosures offers a comprehensive transmission circuit infrastructure with high-reliability performance.

armoured Cable
Indoor Optical Armored Cable Singlemode Multimode

Armored fiber optic cable consists of a cable surrounded by a steel tube to protect it from moisture and abrasion. Such armored cable can be much stronger than regular indoor cable due to its high tensile force.SZOPT offers both singlemode and multimode armored cable with outer sheath of yellow,blue,beige or custom.Please reach us for details.

Outdoor cable
Central Loose Tube Outdoor Cable GYXTW53 up to 144C

SZOPT‘s GYXTW53 is a type of outdoor cable with fibers positioned in a loose tube made of a high modulus plastic,the tubes are filled with a water-resistant filling compound aslso wrapped with two layers of corrugated steel tapes.Between the corrugated steel tape and the loose tube water-blocking materials is applied to keep the cable compact and watertight.

GYTY53 GYTS53 cable
Standard Double Armored Sheath Outdoor Cable GYTY53/GYTS53

Our GYTY53/GYTS53 cable, available for singlemode & multimode,the fibers are positioned in the loose tubes, the tubes are filled with water blocking filling compound.Tubes and fillers are stranded around the strength member into a circular cable core. Then the cable is completed with a PE sheath. Which is filled with the filling compound to protect it. After PSP is applied over the inner sheath, the cable is completed with a PE outer sheath.

Outdoor cable
Central Loose Tube Outdoor Cable GYXTW up to 144C

SZOPT‘s GYXTW is a type of outdoor cable with fibers positioned in a loose tube made of a high modulus plastic,the tubes are filled with a water-resistant filling compound aslso wrapped with a layer of corrugated steel tape.Between the corrugated steel tape and the loose tube water-blocking materials is applied to keep the cable compact and watertight.

self-supporting FTTH Drop Cable
FTTH Self-supporting Drop Cable 1C 2C 4C 6C 8C 12C for Outdoor

It's also called butterfly drop cable or bow-type ftth drop cable,the outer jacket is black in PVC/LSZH for outdoor,the dimension of the cable is:5.0x2.0mm,the option for strength member is:Steel Wire/FRP/KFRP,the option for the fiber is:G652D/G657a1/G657a2 or custom.

Distribution Optical Cable
Indoor Optical Cable 6/12/24/48C Distribution Singlemode Multimode

SZOPT provides multicore indoor optical cables with fiber of SM(G652D/G657/G655) and MM(OM1/OM2/OM3/OM4/OM5),the outer sheath is PVC/LSZH/OFNR/OFNP or custom,the outer diameter can be custom,the cable can be tight buffered or loose biffered,please reach us with your detail requirement.

Optical Cable SX DX
Indoor Optical Cable Simplex Duplex Singlemode Multimode

SZOPT provides indoor optical cables with fiber of SM(G652D/G657/G655) and MM(OM1/OM2/OM3/OM4/OM5),the outer sheath is PVC/LSZH or custom,the outer diameter can be custom,the cable can be tight buffered or loose biffered,please reach us with your detail requirement.

FTTH Flat Drop Cable
Ftth Flat Drop Cable Steel/FRP/KFRP 1Core 2Core 4Core for Indoor

It's also called butterfly drop cable or bow-type ftth drop cable,the outer jacket is black or white in PVC/LSZH for indoor,the dimension of the cable is:3.0x2.0mm(1-2core) or 3.5x2.0mm(4core),the option for strength member is:Steel/FRP/KFRP,the option for the fiber is:G652D/G657a1/G657a2 or custom.

MPO/MTP cassette lgx
High Density MPO/MTP Metal Cassette MTP/MPO To LC Harness Patchcord Module 12 / 24 Fiber

MPO/MTP Fiber Optic Cassette Box is usually the connection of trunk cable and the next MPO/MTP cassette in distribution area of MDA, IDA or HDA data centers. It could be installed 1pc or 2pcs of 0.9mm MPO/MTP-LC harness patch cord 12C inside.

© Copyright: 2021 SZOPT Communication Co.,Ltd. All Rights Reserved

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.